البطولة الاحترافية.. التعادل يحسم مواجهة مثيرة بين الرجاء وأولمبيك خريبكة

أهدى البوتسواني كابيلو كاسينيانغ تعادلا ثمينا (2-2) لفريقه أولمبيك خريبكة في آخر دقيقة من من عمر مباراة فريقه أمام ضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الـ 17 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتمكن البوتسواني المتألق كاسينيانغ من افتتاح حصة التهديف لصالح المضيف عند الدقيقة الـ 15، ولم ينجح لاعبو الرجاء في ترجمة محاولات الشوط الأول إلى أهداف كما أضاع البوتسواني الآخر أوريبونيي فرصة مضاعفة النتيجة لصالح الخريبكيين بعد إضاعته لفرصة سانحة للتسجيل، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الأولمبيك (1-0).

وأقحم مدرب الرجاء مارك فيلموتس كل من العميد محسن متولي والواعد بنجديدة مكان الوافدين مخمد مورابيط وهيثم البهجة، ونجح البديلان في قلب الطاولة على الأوصيكا وذلك عندما اصطاد بنجديدة ضربة جزاء نجح متولي في تحويلها إلى هدف (د52)، قبل أن يعود هذا الأخير إلى رد الدين لبنجديدة ويهديه كرة عرضية، أمام مرمى مفتوح، نجح الشاب المتألق في وضعها في شباك الفريق المضيف ومنح التقدم للنسور (د 59)، إلا أن هذا التقدم حرك معه عناصر الأولمبيك وضغطوا بشكل مستمر ليتكلل مجهودهم بهدف كاسينيانغ عند الدقيقة الـ 90.

واستمر السجال بين الفريقين في وقت المباراة بدل الضائع إلا أن تألق حارس خريبكة وعارضة مرمى الرجاء رفضا تلقي المزيد من الأهداف.

وعقب هذه النتيجة، فرط الرجاء في فرصة تشديد الخناق على غريمه المتصدر الوداد وأصبح رصيده من النقاط 31 نقطة محتلا المرتبة الـ 2 داخل سبورة الترتيب، فيما أصبح رصيد الفريق الخريبكي 19 نقطة في المركز الـ 11.

ولحساب الجولة المقبلة (18) يحل الرجاء الرياضي ضيفا على الشباب الرياضي السالمي، الثلاثاء المقبل، فيما يرحل أولمبيك خريبكة لمواجهة اتحاد طنجة، الأحد 20 فبراير الجاري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة