الألعاب السحابية “Stadia” من “Google” متاحة الآن على أحدث أجهزة تلفزيونات LG الذكية

أعلنت إل جي إلكترونيكس LG Electronics (LG)، عن توفر خدمة الألعاب السحابية “Stadia” من “Google” على أجهزة التلفزيونات الذكية التي تعمل بنظام webOS 5.0، وwebOS 6.0 في 22 دولة.

ويساعد الدعم الأصلي لمنصة الألعاب “Stadia” على أجهزة التلفزيونات الذكية من LG، على توفير الوصول الفوري إلى الألعاب المتميزة مع دعم الرسومات الاستثنائية، ومعدلات الإطارات على الشاشات المتطورة.

تطبيق “Stadia” متاح الآن للتنزيل من LG Content Store في 22 دولة، حيث يقدم متجر “Stadia” أكثر من 200 لعبة شهيرة مثل Cyberpunk 2077 و Resident Evil Village وAssassin’s Creed: Valhalla وHitman 3 وBaldur’s Gate 3، بالإضافة إلى الوصول إلى قائمة متزايدة من الألعاب والعروض التوضيحية المجانية، وكلها قابلة للتشغيل باستخدام وحدة تحكم متوافقة فقط، ودون الحاجة إلى التنزيل.

توفر عضوية Stadia Pro مكتبة متنامية تضم أكثر من 30 لعبة، مع إضافة عناوين جديدة كل شهر وخصومات حصرية على الألعاب والمحتوى الإضافي. ومع دعم Stadia لرسومات تصل إلى 4K HDR و60 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى الصوت المحيطي الغامر 5.1 ، تعد تلفزيونات LG الذكية الخيار الأمثل لمن يبحثون
عن تجربة ألعاب متطورة دون الحاجة إلى شراء وحدة تحكم منفصلة أو كمبيوتر ألعاب باهظ الثمن.

من بين أجهزة التلفاز الذكية من إل جي، تقدم تلفزيونات LG OLED تجربة ألعاب لا مثيل لها مع Stadia. وتحظى تلفزيونات LG OLED، المحبوبة بالفعل من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم، بأنها مثالية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، والاستراتيجية الواقعية أو ألعاب السباق، مما يضمن جودة صورة
HDR نقية، وألوان سوداء عميقة وألوانًا دقيقة بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وقت استجابة LG OLED السريع البالغ 1 مللي ثانية وتأخر الإدخال المنخفض للغاية مع عدم فقدان جودة الصورة يمنح اللاعبين الميزة التي يحتاجون إليها لتحقيق النصر في كل مرة.

نبذة عن مجموعة إل جي إليكترونيكس

من خلال تواجدها في كل بلد تقريبًا عبر العالم وبمتعاونين عالميين يفوق عددهم ال 75000 شخص، تعد مجموعة LG Electronics مبتكرًا عالميًا في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، حيث حققت شركات LG الأربع مجتمعة (الأجهزة المنزلية وحلول الهواء ، والترفيه المنزلي ، وحلول مكونات المركبات ، وحلول الأعمال)، رقم مبيعات عالمي تجاوز 56 مليار دولار خلال سنة 2020.

وتعد LG شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية، بدءًا من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الشاشات والروبوتات ومكونات السيارات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة