رمضان الأولى.. “الفلوكة” عندما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

على مائدة الافطار، سيكون عشاق الفرجة من جديد، على موعد يومي مع مادة دسمة للكوميديا، من خلال سلسلة “الفلوكة” من إخراج إلهام العلمي، وتشخيص محمد باسو، حسن فولان، وفضيلة بنموسى، وانتاج الأولى، التي تحرص، على غرار كل سنة، عندما يتجدد اللقاء بشهر رمضان المبارك، على ترسيخ التزامها اتجاه مشاهديها من خلال تقديم شبكة برامج تؤثّث يوميات الجمهور المغربي وتتناغم مع إيقاع الحياة في هذا الشهر الفضيل.

السلسلة الكوميدية “الفلوكة” يوميا على الساعة 19.20، فتحقيق النجاح، يحثم على الشخص أن يكون النسخة الأفضل من نفسه.. لكن بوجود والدين يريدان أن يعيش ابنهما الوحيد نفس تفاصيل حياتهم، فحتما ستجري الرياح بما لا تشتهي السُفن.

البشير شاب ثلاثيني حالم ويشع حيوية، ولم يعش حياة مدللة على الرغم من أنه عاش وحيد والديه ميلود وفاطنة، فميلود المهووس بجمع المال، يملك زورقا للعبور من سلا إلى الرباط، و يصر على أن يتولى البشير مهمة الزورق ضاربا عرض الحائط حلمه بإنشاء مطعم متنقل على متن قارب كبير. فيما فاطنة تريد أن تُزوجه بطريقة تقليدية للغاية، وأي فتاة قد تصادفها قد تشكل مشروع زوجة لابنها خصوصا وأنها عاشت هذه التجربة ولم تشاهد زوجها إلى يوم زفافهما، لكن قلب البشير متعلق بفتاة أخرى تدرس معه بالجامعة ويريد بذل الغالي والنفيس كي يظفر بحبها.

فهل سيستطيع البشير تحقيق أحلامه أم أن إلحاح والديه سيكون أقوى منه؟

وطيلة شهر رمضان، سيكون المشاهدون على موعد مع توليفة متميزة من البرامج العائلية على امتداد 3 فترات تراعي فيها قناة “الأولى” احتياجات كل فئة من المشاهدين، من خلال، برامج ماقبل الإفطار، برامج الإفطار وبرامج بقية السهرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة