رمضان الأولى.. “الغادي” بداية جديدة أو هروب يائس إلى المجهول

تشويق، اثارة، وكوميديا، قناة الأولى تضرب لجمهورها موعدا مع أفلام تلفزية تحبس الأنفاس، كل جمعة على الساعة 22.30، الشريط التلفزي “الغادي” من إخراج لطفي آيتجاوي، و تشخيص عبد الإله عاجل، حسن فلان، السعدية أزكون، مهدي فلان، فاطمة الزهراء الجوهري، أيوب أبو النصر، وانتاج الأولى، التي تحرص، على غرار كل سنة، عندما يتجدد اللقاء بشهر رمضان المبارك، على ترسيخ التزامها اتجاه مشاهديها من خلال تقديم شبكة برامج تؤثّث يوميات الجمهور المغربي وتتناغم مع إيقاع الحياة في هذا الشهر الفضيل.

الشريط التلفزي “الغادي” تدور بداية أحداثه، قبل أربعين سنة وفي إحدى ليالي الشتاء الباردة، تقرر التيبارية الانسحاب من بيت الزوجية وترك المعاناة خلفها.. لن تفكر مرتين، تحملُ ابنها يوسف و تذهب بعيدا بدون وجهة، إلى أن تجد لها عملا بمدينة طنجة حيث الكل يبحث عن بداية جديدة أو هروب يائس إلى المجهول.

يكبر يوسف ويكبر معه الإحساس بأنه بدون هوية، نقطة ضعفه هي ماضيه الذي لا يعرف عنه شيئا لدرجة أنه يعتقد أنه طفل غير شرعي.. تتوتر علاقته بوالدته لهذا السبب ويقرر أن يذهب بعيدا ليلملم جراحه.

حدث سيء سيجعله يعود لوالدته قسرا، وكأن القدر يخط سطورا أخرى في علاقتهما، ويبعث له بصيص الأمل في شخص الباتول جارة والدته، على الرغم من أن السر الذي يجمعهما قد يعقد الكثير من الأمور.

وطيلة شهر رمضان، سيكون المشاهدون على موعد مع توليفة متميزة من البرامج العائلية على امتداد 3 فترات تراعي فيها قناة “الأولى” احتياجات كل فئة من المشاهدين، من خلال، برامج ماقبل الإفطار، برامج الإفطار وبرامج بقية السهرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة