قطر 2022.. حاليلوزيتش يستدعي حارس نادي الفتح

استدعى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش مهدي بنعبيد، حارس مرمى نادي الفتح الرياضي للإلتحاق بأسود الأطلس بمدينة الدار البيضاء، وذلك للإلتحاق بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، قبل المباراة المرتقبة أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، برسم مباراة الإياب عن الدور الفاصل من تصفيات مونديال قطر.

في هذا الاطار، حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مساء الجمعة 25 مارس الجاري، تعادلا ثمينا بهدف لمثله، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، وذلك لحساب ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقدم “أسود الأطلس” أداء باهتا، في هذه المباراة، لاسيما في الشوط الأول، حيث كانت الكلمة العليا ل”فهود الكونغو”، بعدما تقدموا في النتيجة مبكرا، وتحديدا في الدقيقة ال12، وهي النتيجة التي انتهى على وقعها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء “أسود الأطلس” نسبيا، حيث تمكنوا من الحصول على ضربة جزاء، مع مطلع الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة ال 55، لكن المهاجم ريان مايي فشل في ترجمتها لهدف، وحاول “الأسود” الخروج بأقل الأضرار، من هذه المواجهة، وذلك ما تأتى لهم، عن الطريق البديل طارق التيسودالي، مستغلا تمريرة على المقاس من المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة ال76، معدلا الكفة بهدف لمثله، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، في انتظار ما ستؤول اليه نتيجة مباراة الإياب.

وجدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، ستقام الثلاثاء القادم، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المغربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة