بنشماش يطرح تقاعد البرلمانين للنقاش

قرر مكتب مجلس المستشارين، في إطار انفتاحه على ديناميات وتفاعلات المجتمع، وسعيا منه إلى المساهمة في تأطير ومأسسة النقاش العمومي التعددي حول القضايا الاجتماعية، تنظيم يوم دراسي حول “نظام معاشات البرلمانين وسيناريوهات الإصلاح”، وذلك يوم الخميس 14 يناير 2016 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا بقاعة الندوات بمجلس المستشارين.
وأفاد بلاغ لمكتب مجلس المستشارين أن المكتب يأمل أن يجعل من هذا اليوم الدراسي مناسبة للنقاش المؤسساتي المسؤول والرصين حول كل القضايا القانونية والمالية والتقنية والاكتوارية المتعلقة بالمعاشات وذلك بغية استكشاف مسالك وسيناريوهات الإصلاح.

Total
0
Shares
0 comments
  1. الاحرار سوف يتلقون صفعة كبيرة في الانتخابات القا دمة لمساندة تقاعد البرلمانيين على لسان بوسعيد زيادة على نكسة الدبلوماسية الخارجية في ملف الصيد البحري وكلها اضاعت على المغرب وجبة مالية لحل بعض المشاكل الداخلية ادن فلا بد لهم للرجوع الى الصف الثاني كايام حزب الاستقلال ولضرورة قدم هدا الاخير في التحالف القادم واننا نحدر البام من السقوط في فخ العدالة التي ترسل خطابا مزدوجا تساند فيه تخلي البرلمانيين والوزراء عن تقاعدهم ومعاشاتهم ومن جهة اخري تحاول بدلك الابقاء على نظام التقاعد للموظفين لتمرر بعد دلك نظام التوظيف بالكونترا وهو ما سيفتح لها حلا ترقيعيا لازمة البطالة وللحصول على اغلبية كدلك في القرى وبدلك سيفتح ولاية تانية مريحة. لكن حدار حدار جتى من دلك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة