البطولة 1.. بركان ينفصل عن بنشيخة بالتراضي

أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، مساء الخميس 10 نونبر الجاري، عن الانفصال عن مدربه الجزائري عبدالحق بنشيخة بالتراضي، وذلك عقب توالي النتائج السلبية محليا وقاريا.

وأفاد بلاغ نادي نهضة بركان، أن رئيس النادي عقد اجتماعا عاجلا مع المدرب عبدالحق بنشيخة، لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، وآخرها فشا الفريق في بلوغ دور المجموعات لمنافسات كأس الكونفيديرالية الإفريقية.

وأوضح المصدر، أنه بناء على العقد المبرم بين الطرفين، ووفقا للأهداف المسطرة بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا وقاريا.

وفي هذا الاتجاه، تقدم رئيس نادي النهضة البركانية، بالاعتذار لجميع مكونات الفريق، وخصوصا الجماهير الوفية، “التي تساند الفريق في السراء والضراء، والتي كانت تأمل في موسم أفضل”.

على نفس الصعيد، وعد رئيس النادي، بتصحيح المسار في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، مشددا على ضروورة تظافر جهود الجميع من أجل الرجوع إلى التألق وسكة النتائج الإيجابية.

وخلص المصدر: “نؤكد على أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي، ومستقبله على جميع المستويات، كما سنوافيكم بمستجدات الفريق في ما يخص التغيرات اللازمة في الأيام القليلة المقبلة”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة