بنعبد الله يشيد بالوضوح الذي ميز لقاء أخنوش الأخير مع قادة المعارضة

أشاد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، بخطاب الوضوح الذي ميز اللقاء الذي جمع قبل أسبوعين، رئيس الحكومة عزيز أخنوش، بقادة أحزاب المعارضة.

وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم الجمعة، أفاد بنعبد الله “…أريد ان أكون مسؤول وبناء فيما أقوله، كان لنا لقاء مع رئيس الحكومة واسمتعنا إلى مجموعة من المقاربات التي لم نستمع إليها بنفس القدر من الوضوح خلال سنة، فنشجكم السيد رئيس الحكومة أن تقدموا نفس هذه التفسيرات للمواطنين والمواطنات”.

واستدرك راجيا أن يكون “صدر الحكومة متسعا لملاحظاتنا، فهذه حكومة تتشكل من ثلاثة أحزاب تعرف جيداً كم نُقَدِّرُها على المستوى العام، وحتى على مستوى العلاقات الشخصية، وكم نحن صادقون في تعبيرنا عن أملنا في نجاحها”.

وأبدى الأمين العام لحزب الكتاب، تفهمه للصعوبات الاستثنائية والمركبة، التي عاشتها الحكومة في سنتها الأولى، معربا عن متمنياته لها لها بالنجاح في تجاوز الوضع، قائلا في عبارات موجهة لعزيز أخنوش “…فنجاحكم هو نجاح لبلادنا؛ السيد رئيس الحكومة المحترم”.

وأضاف “…إننا أمام حكومة رفعت شعار الدولة الاجتماعية، وأعلنت وثيقة النموذج ‏التنموي الجديد مرجعا لها، ولا يسعـنا سوى أن نحترم هذه الاختيارات والنوايا ‏المعلنة”. ‏

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة