قطر 2022.. الخنوس يعبر عن فخره باللعب للمنتخب المغربي (فيديو)

قال قال الوافد الجديد، على “زمرة الأسود” بلال الخنوس، أنه سعيد جدا بهذه المشاركة رفقة المنتخب المغربي، بالرغم من حداثة سنه.

وعن اختياره للمنتخب المغربي، أكد الخنوس بأنه لم يكن له شك في ارتداء القميص الوطني، وفخور بالدفاع عن ألوانه، موضحا أن علاقته بالمغرب كانت دائما مترابطة من خلال زياراته المتكرة في العطل والمناسبات.

من جهته، عبدالرزاق حمد الله، والعائد حديثا إلى أحضان المنتخب الوطني، أن جميع الاعبين جاهزين للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، وتقديم أفضل ما لديهم لتشريف المغرب والمغاربة.

وأكد حمدالله، لميكرفون الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الروح الوطنية تسود بين جميع اللاعبين، والجميع عازم على تقديم أفضل ما لديه، لمساعدة زملائه، وتقديم أداء يليق بالمنتخب المغربي، واسعاد الجماهير المغربية.

وشدد حمد الله، أنه بالرغم من صعوبة المجموعة، الجميع لديه إصرار كبير للعبور للدور الثاني، منوها بالامكانيات التي يتفور عليها لاعبوا “أسود الأطلس”.

أجرى المنتخب الوطني مساء الثلاثاء 15 نونبر 2022 ثاني حصة تدريبية بقطر تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم 20 نونبر 2022.

وشارك في هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة جميع اللاعبين المنادى عليهم،، في انتظار التحاق اللاعب الذي سيعوض أمين حاريث المصاب.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني سيتوجه الخميس المقبل الى الامارات العربية المتحدة لاجراء مباراة ودية أمام جورجيا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة