ملف تذاكر المونديال.. لقجع: سنتخذ قرارات عقابية صارمة لا تقبل أي جدال (فيديو)

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أنه بخصوص تذاكر مونديال قطر، ستتخذ إجراءات صارمة لا تقبل أي جدال، موضحا أنه سيتم الإفصاح عنها خلال الاجتماع المقبل للمكتب المديري للجامعة، الاثنين 16 يناير 2023.

وشدد لقجع، خلال تفاعله مع أسئلة الصحافيين ف الندوة الصحافية التي تعقب اجتماع مجلس الحكومة، أنه كل من تجاوز الجهود التي بذلت من أجل تنقل الجماهير المغربية، ستتخذ في حقه العقوبات اللازمة والضرورية.

ندد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، بقوة الممارسات المشينة لبعض المحسوبين على اسرة كرة القدم الوطنية، بخصوص موضوع التذاكر التي تم توزيعها على الجماهير المغربية في نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي احتضنتها دولة قطر.

وبعد وضع الأعضاء في الصورة، خلال اجتماع المكتب المديري بمركب محمد السادس بالمعمورة، أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في نفس الوقت عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث واصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير 2023 في حق كل من ثبتت ادانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة