مدرب بلجيكا السابق: مباراة المغرب ستطاردني لفترة طويلة

قال روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم السابق، أن خسارة فريقه أمام المنتخب الوطني المغربي، في المباراة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ستظل خيبتها تطارده لفترة طويلة.

في مقابلة مع صحيفة “Het Laatste Nieuws”، عاد روبرت مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، إلى رحلته غير الموفقة مع منتخب “الشياطين الحمر”، خلال نهائيات كأس العالم في قطر 2022، موضحا بالقول: “إنها المباراة ضد المغرب التي ستظل تطاردني لفترة طويلة. لم نكن أنفسنا. إلى حد ما وأمام كندا كذلك، لم نكن في المستوى للفوز بالمباريات (…) “.

وأكد المدرب البلجيكي السابق، أن من بين الأسباب التي ساهمت في ظهورهم المخيب، كثرة الشائعات المتداولة حول المنتخب البلجيكي، والتركيز على السلبية، مشددا: “وحتى الأخبار المزيفة اكتسبت أهمية. كانت وسائل الإعلام تقفز على الأخبار. لذلك قررنا إبعاد أنفسنا عن العالم الخارجي”.

وخلصت الصحيفة، أن المدرب روبيرتو مارتينيز يظل اليوم ، بدون فريق، مشيرة إلى أنه يسعى إلى إيجاد مقعد سريع وتذوق أفراح النجاح من جديد.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي حقق فوزا أمام نظيره البلجيكي، في مباراة كبيرة، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، قبل أن يكمل ملحمته الرياضية التاريخية، بوصوله إلى المربع الذهبي كأول منتخب أفريقي عربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة