اليونايتد والبايرن يستهدفان حارس عرين “الأسود” بونو

يوجد الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي اشبيلية الإسباني، بعد التألق اللافت في نهائيات كأس العالم قطر 2022، في خضم معركة طاحنة، بين بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث يتصارع الناديان الأوربيان للفوز بخدمات حارس عرين “الأسود”.

وحسب موقع “فوت ميركاتو الفرنسي”، الذي أكد أن محادثات مانشستر يونايتد، وبايرن ميونيخ مع ممثلي الدولي المغربي ياسين بونو على قدم وساق.

في هذا الاتجاه، يزعم الصحفي التركي المعروف أكرم كونور، أن الفريقين الأوروبيين حريصان على إضافة بونو إلى خيارات حراسة المرمى.

ويسعى نادي بايرن ميونخ الألماني، التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، لملئ الفراغ الذي تركه الحارس العملاق مانويل نوير، الذي تعرض مؤخرًا لإصابة قوية أثناء رحلة تزلج، ستغيبه عن بقية الموسم.

من جانبه، يسعى اليونايتد، من وراء التعاقد مع الدولي المغربي، لإضافة نوع من المنافسة على المركز الأول في النادي، مع الحارس الاسباني المخضرم دفيد دخيا.

وكان تألق بونو في مسيرة المغرب التي صنع التاريخ إلى نصف نهائي كأس العالم استمرارًا للمستوى الذي أظهره مع ناديه الإسباني اشبيلية.

لقد كان عاملاً رئيسياً في حصول إشبيلية على أفضل سجل دفاعي في الدوري الإسباني في 2021-2022، ليتم تقدير جهوده بالحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري.

يمتاز بونو بالحضور الهادئ، ويعتبر خط الدفاع الأخير للنادي الإسباني والمنتخب الوطني، وصف أداء بونو في قطر بأنه “بطولي” من قبل قائد “الأسود” رومان سايس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة