قطر 2022.. “فيفا+” تواصل التغني بـ”أسود الأطلس”

واصل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التغني بالمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، الذي بصم على انجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، بمنافسات نهائيات كاس العالم 2022، التي استضافتها دولة قطر في الفترة الممتدة من 20 نونبر وإلى غاية الـ18 من شهر دجنبر 2022.

ونشرت “فيفا+” على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للمنتخب المغربي، وأرفقتها بمقتطف من النشيد الوطني المغربي الرسمي: “اخوتي هيا، للعلا سعيا”.

ويشار إلى ان المنتخب المغربي جعل العالم أجمع يتغنى بانجازه التاريخي، بعدما دونت العناصر الوطنية اسمها في سجلات كرة القدم العالمية، برحلة مثيرة، تميزت بالتعادل (0-0) مع كرواتيا وسلسلة من الانتصارات ضد كبار الكرة المستديرة، بداية ببلجيكا (2-0) وكندا (2-1) في دور المجموعات ليتصدر المغرب المجموعة السادسة (7 نقاط)، ثم إسبانيا 3-0 بضربات الجزاء الترجيحية (0-0 بعد الوقت الإضافي) وبرتغال كريستيانو رونالدو (1-0)، في ثمن وربع النهائي على التوالي.

وأنهى المنتخب المغربي مونديال قطر في المركز الرابع بعد مباراة بطولية ضد فرنسا في نصف النهائي (هزيمة 2-0) وكرواتيا في مباراة الترتيب (هزيمة 2-1).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة