“ميركاتو”.. نابولي مصمم على التعاقد مع أوناحي

قدم نادي نابولي الايطالي لكرة القدم، عرضا جديدا، لنجم خط الوسط الدولي المغربي عزالدين أوناحي، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفع نادي نابولي عرضه إلى 20 مليون يورو، بعدما قدم عرضا أوليا لا يتجاوز 15 مليونا فقط في بادئ الأمر، لكن نادي أنجي الفرنسي حسب الإعلامي الإيطالي المشهور جيانلوكا ديمارزيو، سيطالب بأكثر من هذا السعر، للتخلي عن موهبتة المغربية، التي سطع نجمها خلال منافسات نهائيات كأس العالم، بعدما أنارت طريق المنتخب المغربي للوصول إلى محطة نصف نهائي “العرس” العالمي كأول منتخب أفريقي وعربي يصل هذا الدور.

من جهته قال صحافي “فوت ميركاتو” سانتي أونا، أن نادي نابولي قدم بالفعل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات، موضحا أنه لا يزال يتعين تسوية العديد من التفاصيل بين الأطراف المختلفة لمحاولة التوصل إلى اتفاق نهائي.

ولفت ذات المصدر، أن هناك مجموعة من الأندية تراقب الوضع عن كثب، على غرار نادي برشلونة الذي يسعى لتدعيم خط وسط ميدانه بموهبة فذة وسعر معقول، وكذا نادي نادي مارسيليا.

من جانبه، يسعى نادي ليستر سيتي، صاحب المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، هو الآخر إلى خطف الدولي المغربي عزالدين أوناحي.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، يرغب نادي ليستر سيتي الإنكليزي، في إتمام التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، حيث قدم عرضا افتتاحيا بقيمة 20 مليون أورو، إضافة إلى 10 ملايين إضافية في حال، ضمن الفريق الإنكليزي المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وفي ظل هذه العروض الأوروبية الكثيرة، التي تلاحق الدولي المغربي عز الدين أوناحي، يبقى القرار الفيصل والحاسم، للاعب الذي سيقرر أي من هذه الأندية سيوقع معها.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة