تكريم على شرف مدافع “الأسود” جواد الياميق

حظي الدولي المغربي جواد الياميق مدافع نادي بلد الوليد الاسباني لكرة القدم، بتكريم من فريقه، نظير الأداء البطولي الذي قدمه رفقة “أسود الأطلس”، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الإطار، قال الياميق، في تغيردة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب نهاية المباراة التي انهزموا فيها بهدف نظيف أمام ضيفهم رايو فييكانو لحساب الجولة الـ17 من منافسات الدوري الاسباني: “حزين على هزيمة اليوم، لكننا ندرك تمامًا الحاجة إلى مواصلة العمل من أجل التحسين والمضي قدمًا في هذا الوضع”.

وأضاف الدولي المغربي: “من ناحية أخرى، أشكر ريال بلد الوليد على هذا التكريم الجميل الذي قدموه لي بعد كأس العالم التاريخي مع منتخب بلدي”.

وكانت مكونات نادي أولبيك خريبكة لكرة القدم، احتفت هي الأخرى بابن الفريق وأحد صناع الملحمة التاريخية رفقة المنتخب المغربي بالمونديال، جواد الياميق، معتبرة أن اللاعب جسد روح الترابط بين النادي وأبنائه.

وأكد نادي “لوصيك”” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بعيد عودة اللاعب إلى أرض الوطن، أن جواد الياميق يعتبر سفيرا فوق العادة للمدينة والنادي، موضحا أنه كان واحدا ممن حملوا راية الوطن عاليا في كاس العالم المنتهية حديثا بدولة قطر، وذلك عقب تحقيق الرتبة الرابعة خلال هذا الحدث العالمي.

وأضاف النادي الخريبكي، أن هذا الاحتفاء عرف تبادل التذكارات بين اللاعب وناديه، في أجواء امتلئت بالفخر والاعتزاز بالمنتوج الرياضي الخريبكب، مبرزا أنه هو ما يراهن النادي على مضاعفة العطار فيه، وتوسيع دائرة المواهب التي بإمكانها تحقيق إشعاع رياضي يخدم المدينة والوطن.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة