كأس السوبر الاسبانية.. أنشيلوتي يقر بضعف دفاع مدريد أمام برشلونة

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه ارتكب أخطاء دفاعية، مشددا على ضرورة تحسين هذا الجانب في قادم المباريات، وذلك عقب الخسارة الكبيرة، أمام غريمه الأزلي نادي برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، بالعاصمة السعودية الرياض.

وأكد أنشيلوتي، في الندوة الصحافية، بعد ضياع اللقب: “إنها لحظة صعبة. كنا نعلم بالفعل قبل المباراة أننا لسنا في أفضل حالاتنا. لكن بالمناسبة، سنعود، ضد فالنسيا كنا جيدين دفاعياً. اليوم ارتكبنا أخطاء، علينا العمل على تحسين على الجانب”.

وأضاف أنشيلوتي: “بدأت المباراة بالتساوي وبدون إيقاع، أول هدفين لهم كانت من هدايا أهديناها لهم. يجب أن نحسن حالتنا. هزمنا بسبب الأخطاء الفردية”.

وتابع أنشيلوتي: “هذا ليس شيئاً بدنياً، إنه ببساطة لعب برشلونة بشكل أفضل، خسرنا مباراة أمام برشلونة كما فزنا بمباراة ضدهم في الليغا”.

وفرض لاعب الوسط الشاب غافي نفسه نجما للمباراة بافتتاح التسجيل بعد مرور 33 دقيقة، وكانت له اليد الطولى في الهدفين الثاني والثالث بواسطة البولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) وبدري (69)، ورد ريال مدريد بهدف شرفي بواسطة هدافه الفرنسي كريم بنزيمة 90+3).

واللقب هو الأول الذي يحرزه النادي الكاتالوني منذ أن تولى الإشراف عليه نجمه السابق تشافي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة