“موندياليتو”.. سامورا سعيدة بلقاء الركراكي وتهنئه على أداء المنتخب المونديالي الباهر (صور)

عبرت فاطمة سامورا، الأمينة العامة للـ”فيفا”، عن سعادتها الكبيرة، عقب لقاءها بالناخب الوطني وليد الركراكي، مساء السبت 4 فبراير الجاري، على هامش مباراة ربع نهائي كاس العالم للأندية، التي جمعت بين نادي الوداد والهلال السعودي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط.

وهنأت سامورا من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد قيادته المتميزة لـ”أسود الأطلس” بمنافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، وقدرته على ابراز المواهب التي تزخر بها قارة أفريقيا.

كما قالت سامورا، أنها كانت سعيدة بلقاء البطل الأولمبي سفيان البقالي، والحديث معه، وكذا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

من جهة أخرى، قالت سامورا أن نادي الوداد بذل كل ما في جعبته للعبور إلى نصف النهائي، لكن الحظ لم يكن حليفه، مهنئة في نفس الوقت نادي الهلال السعودي عقب التأهل إلى المحظة القادمة.

ويشار إلى أن نادي الأهلي تغلب على نادي الوداد بركلات الترجيح (5-3)، عقب نهاية الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيواجه نادي الهلال، في نصف النهائي، نادي فلامنغو البرازيلي، الفائز بكأس ليبرتادوريس، يوم 7 فبراير في طنجة (الثامنة مساء).

وفي مباراة أخرى، تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهاية كأس العالم للأندية (المغرب 2022)، عقب فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم ربع نهائي المسابقة.

وسجل هدف الفريق المصري محمد مجدي أفشة (د 88).

ويلتقي الأهلي في الدور ماقبل النهائي مع ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة