“مونديالينو”.. الإصابة تهدد مشاركة كورتوا مع ريال مدريد أمام الأهلي بالرباط

أفادت “بين سبورت”، الاثنين، أن الدولي البلجيكي حارس مرمى نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، قد لا يرافق بطل أوروبا في رحلته إلى المغرب، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وحسب الموقع الرسمي لقناة “بين سبورت” القطرية، أفادت تقارير صحفية أنّ حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا لن يكون ضمن بعثة الفريق التي ستسافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وحسب ذات المصادر، فإنّ الإصابة التي تعرض لها كورتوا في حصة الإحماء قبل مواجهة مايوركا، ستمنعه كذلك من مرافقة الريال إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي يبدأها الملكي بطلُ أوروبا من نصف النهائي بملاقاة الأهلي المصري لتتواصل بالتالي متاعبُ الفريق مع الإصابات.

من جهة أخرى، قال مراسل “بين سبورت” جمال جبلي القريب من ريال مدريد، أن فحوصات الرنين المغناطيسي اظهرت ان اصابة تيبو كورتوا ليست بالخطيرة، وسيسافر مع الفريق الى المغرب، وقد يجهز لنهائي كاس العالم للاندية في حال تأهل الريال، إلى المباراة النهائية.

ويشار إلى أن ريال مدريد مني بخسارة مفاجئة أمام مستضيفه ريال مايوركا الأحد، بهدف نظيف، وذلك لحساب الجولة ال20 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة