تصفيات “كان كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات إفريقية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن المغرب سيستضيف خلال شهر مارس المقبل ثلاث مباريات لمنتخبات إفريقية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار عام 2024.

وذكرت الجامعة، في بلاغ، أنها “استجابت لطلب مجموعة من الاتحادات الكروية الإفريقية، لإجراء مبارياتها، شهر مارس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس افريقيا “كوت ديفوار 2024”.

وأضاف المصدر ذاته أن المغرب سيحتضن المباراة التي ستجمع بين منتخبي بوركينا فاسو أمام الطوغو برسم الجولة الثالة عن المجموعة الثانية من هذه التصفيات القارية.

ويتعلق الأمر أيضا بمقابلة غينيا بيساو ضد نيجيريا لحساب فعاليات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى، ولقاء غامبيا أمام مالي، عن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

ويشار إلى أن البنية التحتية والخبرة التي اكتسبتها المملكة في تنظيم كبريات المسابقات الرياضية بالإضافة لتجارب المنتخبات الإفريقية خلال مباريات ومعسكرات سابقة، كلها عوامل تسهم في اختيار المغرب كوجهة لاستقبال الخصوم في ظل عدم توفر هذه المنتخبات على ترخيص من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة المباريات على ملاعبها المحلية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة