أبطال افريقيا.. الرجاء يكرم وفادة ضيفه فايبرز الأوغندي

أكرم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء الجمعة 10 فبراير الجاري، وفادة نادي فايبرز الأوغندي، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك لحساب الجولة الأولى، عن المجموعة الثالثة، من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.

وتناوب على خماسية نادي الرجاء، كل من المهاجم حمزة خابا مبكرا وتحديدا في الدقيقة الـ5، والمدافع جمال حركاس في الدقيقة لـ11، ومتوسط الميدان الهجومي محمد زريدة في الدقيقة الـ38، وصانع الألعاب يسري بوزوق في الدقيقة الـ59، قبل أن يختتم النتيجة الكبيرة، متوسط الميدان الدفاعي اللاعب روجي أهولو في الدقيقة الـ71، في مباراة لم يقدم فيها الضيف الأوغندي أي شيئ يذكر، سوى استقبال الأهداف، بعدما ظل عاجزا عن القيام بأي ردة فعل طوال أطوار المباراة.

وبهذه النتيجة الكبيرة، تبوأ الرجاء صدارة المجموعة الثالثة بثلاثة نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع بين نادي حوريا كوناكري، وضيفه سيمبا التنزاني لحساب نفس الجولة.

ويشار إلى أن المدافع جمال حركاس صاحب الهدف الثاني نال أحسن تنقيط في هذه المقابلة، بواقع 8.8، متبوعا بالمهاجم حمزة خابا صاحب هدف الرجاء الأول بواقع 8.6، وذلك حسب الموقع المتخصص في الاحصائيات والأخبار الرياضية “سوفا سكور”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة