بيريز: أن تكون الأفضل في أوروبا ثم في العالم أمر جميل

قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، بعد تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية المغرب 2022، مساء السبت 11 فبراير الجاري، على حساب نظيره الهلال السعودي، بخمسة أهداف لثلاثة، بالعاصمة المغربية الرباط “أن تكون الأفضل في أوروبا ثم في العالم أمر جميل”.

وأضاف بيريز من خلال تصريحات صحافية لقناة “Realmadrid TV”: “”هذا اللقب خاص لأنه يجب أن تفوز بدوري أبطال أوروبا أولاً”.

وفاز ريال مدريد بكأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثاني له في المغرب.

وأعرب فلورنتينو بيريز عن سعادته الكبيرة قائلاً: “للفوز بكأس العالم عليك أن تفوز بدوري أبطال أوروبا. لريال مدريد علاقة خاصة مع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية هو تتويج لهذا الطريق”.

وأضاف “الفوز بالألقاب يكلّف الكثير، وهذا اللقب له نكهة خاصة لأنه عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا أولاً. أن نكون الأفضل في أوروبا ومن ثم في العالم أمر مرضٍ وأشعر بالفخر بجميع لاعبي فريقي”.

55 لقباً كرئيس ولقب كأس العالم للأندية السادس

وأضاف بيريز: “الأمر ليس سهلاً لأنه تطلب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكنت محظوظاً بتحقيق ذلك. بعد ذلك توّجنا المسيرة بالفوز بكأس العالم للأندية. علينا مواصلة العمل لأن كل ما نفوز به في ريال مدريد هو نقطة انطلاق للقب التالي”.

المخضرمون والجدد

وتابع بيريز: “كما تقول الأغنية، مع مزيج من المخضرمين والجدد ومدرب مثل أنشيلوتي، نحقق المستحيل. يعود الفضل للاعبين. لدينا مجموعة لاعبين مهمين، بالإضافة إلى كونهم لاعبين رائعين، مدريديستا رائعون. هذا المزيج يجعلنا فريق لا يُهزم”.

الشغف بالمدريديسمو

وخلص: “منذ سنوات طويلة، أُتيحت لي فرصة الاستمتاع بالمودة والشغف المدريديستا في جميع أنحاء العالم. هذا يؤكد ان ريال مدريد هو نادٍ عالمي وانه يحيا في قلوب المشجعين حول العالم. علينا مواصلة تعزيز هذا الشعور وهذه الأسطورة التي هي ريال مدريد”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة