بطولة.. أولمبيك آسفي يطالب بفتح تحقيق بعد ثبوت تزوير وتدليس في اعتراض الرجاء

طالب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بفتح تحقيق بخصوص مصدر ورقة التحكيم الإلكترونية التي أدلت بها اللجنة المركزية للتأديب لحكم المباراة، والتي تشير إلى حصول اللاعب العمراني سليمان على بطاقة صفراء.

اتهم المكتب المديري لفريق أولمبيك آسفي، خلال مراسلة بعثها إلى الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها، بالتزوير والتدليس في قضية اعتراض الرجاء الرياضي على مشاركة سليمان العمراني، خلال المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية.

وعبر النادي المسفيوي، خلال المراسلة، عن ثنائه لأعضاء اللجنة المركزية للتأديب على اتخادهم القرار المناسب كما شكر طاقم التحكيم على موقفه الثابت.

وأشار نفس المصدر إلى أنه وبعد الاطلاع على على القرار المتوصل به تفاجأ المكتب المديري للأولمبيك بوجود اسم اللاعب العمراني سليمان في خانة اللاعبين الحاصلين على الإنذار وهو ما نفاه الحكم.

وبناء على ما سبق، طالب أولمبيك أسفي، بفتح تحقيق لمعرفة مصدر الوثيقة الإلكترونية، التي تضمنها اعتراض الفريق الأخضر، ومن قام بالتلاعب بها لتحريف الحقيقة التي تحملها هذه الوثيقة الرسمية.

وخلصت المراسلة إلى أن القضية كانت ستشهد منحى آخر، لولا توفر الفريق المسفيوي على الوثائق اللازمة، مؤكدا على ضرورة معرفة الطرف الذي قام بهذا الفعل للقطيعة مع جميع أشكال الإساءة لمنظومة الكرة المغربية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة