الـ”كاف”.. الجيش الملكي يقتنص الصدارة بخماسية في شباك أسكو كارا التوغولي

تغلب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مساء الأحد 19 فبراير الجاري، على ضيفه نادي أسكو كارا التوغولي، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، وذلك برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتناوب على خماسية “العساكر” كل من ربيع حريمات (د39)، وأحمد حمودان (د50)، وحمزة إغمان (د63)، ومصطفى سهد (د67)، وزكرياء فاتي (د92)، بينما وقع هدف حفظ ماء الوجه للضيوف التوغوليين اللاعب هاريسو أورو بودي في الدقيقة الـ16.

وبهذه النتيجة العريضة أمن “العساكر” صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاطن متبوعا بنادي بيراميدز بنقطتين، وهو نفس رصيد نادي فيوتشر، بينما جمدت الهزيمة رصيد أسكو كارا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وكان، التعادل الإيجابي (1-1)، حسم المباراة التي جمعت بين الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر، على ملعب السلام بالقاهرة، لحساب نفس الجولة.

https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1627367029249388544

وتقدم فريق بيراميدز بهدف مبكر (د 8) بضربة رأسية للاعبه محمد حمدي، قبل أن سجل فيوتشر هدف التعادل من ضربة رأسية أخرى (د 53) عن طريق اللاعب غنام محمد.

وكان بيراميدز قد تعادل في الجولة الأولى لدور المجموعات مع الجيش الملكي (2-2 ) في القاهرة، كما تعادل فيوتشر مع مضيفه أسكو كارا ( 1-1) في التوغو.

وفي الجولة الثالثة، سيستضيف الجيش الملكي فريق فيوتشر المصري بالمغرب، فيما سيحل أسكو كارا ضيفا على بيراميدز بمصر، وذلك يوم الأحد المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة