البطولة الوطنية الاحترافية.. الوداد يعود بفوز ثمين من ملعب الدفاع الجديدي ويتصدر مؤقتا

تمكن الوداد من العودة بنقاط المباراة الثلاث خلال رحلته إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني، مساء يوم الثلاثاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ17 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وبدا الوداد مصمما على بلوغ مرمى المضيف من خلال هجمات مكثفة منذ صافرة البداية، لينجح المهاجم السنغالي بولي جينيور في التهديف ومنح الفريق الأحمر هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الـ 28.

ولم تكن ردة فعل الدفاع الحسني الجديدي كافية للعودة في النتيجة خلال الشوط الأول لينتهي بتقدم الضيوف (1-0).

وخلال الفصل الثاني من المقابلة، استمر الوداد في تحصين المنطقة الخلفية والاعتماد على سلاح الهجمات المرتدة، كما قام مدرب الفريق، مهدي النفطي بتبديلات تكتيكية للحفاظ على النتيجة وأخرى لتفادي الإصابات والعياء استعدادا لمقابلة بترو أتليتيكو الأنغولي، يوم الجمعة المقبل، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، كانت جل محاولات الدفاع الجديدي محتشمة ومفتقدة للفعالية داخل منطقة عمليات الخصم، ليحسم الوداد أمر المقابلة ويظفر بنقاطها الثلاث بهدف يتيم.

وارتقى الوداد، عقب هذا الفوز إلى الصدارة، بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 21 محتلا المركز العاشر داخل جدول ترتيب البطولة.

وبرسم الجولة المقبلة (18)، يرحل الدفاع الحسني الجديدي لمواجهة شباب المحمدية بميدان الأخير، يوم السبت المقبل، فيما يستضيف الوداد، الساعي للحفاظ على لقبه للموسم الثالث تواليا، أولمبيك خريبكة، يوم الثلاثاء المقبل انطلاقا من الساعة 20:30.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة