البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يحسم ديربي الشمال يحقق الفوز الأول بعد صيام لـ 16 جولة

تمكن اتحاد طنجة من حسم مباراة الديربي التي تجمعه بجاره المغرب التطواني بهدفين نظيفين، يوم الثلاثاء على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم الجولة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ونجح الاتحاد في بلوغ مرمى الضيوف، مبكرا، عن طريق زهير الواصلي، الذي أبدع بكرة مقصية أسكنها مرمى حمزة الفيلالي عند الدقيقة السادسة.

واستغل، بعدها بدقائق قليلة، عميد الفريق والوافد الجديد، محسن متولي خطأ دفاعيا بعد تمريرة خاطئة من أحد المدافعين، ليسدد مايسترو الرجاء السابقة من خارج منطقة العمليات كرة أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن واستقرت داخل شباك المغرب التطواني عند الدقيقة الـ 19.

ونجح اتحاد طنجة في كسر عقدة الانتصارات بعد 17 جولة من انطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وارتفع رصيد اتحاد طنجة إلى 5 نقاط لم تكن كافية لمبارحة المركز الأخير داخل جدول ترتيب البطولة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 17 محتلا المركز 12.

ويرحل اتحاد طنجة، برسم الدورة المقبلة (18) لمواجهة حسنية أكادير في مباراة سد مبكرة للانعتاق من شبح المراكز المؤدية للهبوط، وعن نفس الجولة يستقبل المغرب التطواني ضيفه الرجاء في مباراة سيحاول فيها العودة لجادة الصواب بعد سلسلة من النتائج السلبية كلفته إقصاء من الكأس الفضية ووضعا غير مريح داخل البطولة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة