دوري أبطال إفريقيا.. النفطي يلعب ورقته الأخيرة والوينرز يتوشحون الأسود

يستقبل نادي الوداد الرياضي، برسم ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ضيفه بترو أتليتيكو الأنغولي، مساء يوم الجمعة انطلاقا من الساعة 20:15 بالتوقيت المحلي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، في مباراة مصيرية قد تعصف بمصير مدرب الفريق، مهدي النفطي، بعد ظهور غير مقنع للفريق الأحمر في مونديال الأندية بالمغرب وفي أولى مباريات الفريق القارية هذا الموسم.

يسعى الوداد الرياضي للعودة إلى جادة الصواب قاريا، بعد تعثره في مباراته الافتتاحية أمام شبيبة القبائل الجزائري، حين يستضيف خصما على دراية كبيرة بمكامن قوته وضعفه، نظرا للمواجهات التي دارت بين الفريقين في المواسم الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

وتواجه الفريقان في 8 مناسبات، كان فيها للفريق المغربي حصة الأسد من الانتصارات حيث تفوق في خمس مرات بينما نجح بترو في اقتناص الفوز في مناسبة وحيدة وكان التعادل حاضرا بين الفريقين في مواجهتين.

وحسب ما صرح به المدرب التونسي المهدي النفطي، في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة، سيغيب عن الوداد في مقابلة بترو كل من الدولي الجزائري الحسين بن عيادة وزهير المترجي ورضا الجعدي للإصابة، فيما تحوم الشوك حول جاهزية سيف الدين بوهرة وأيمن الحسوني، الأول بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الدفاع الحسني الجديدي والثاني بعد نزلة برد ألمت به قبل مقابلة شبيبة القبائل.

ويعول أنصار الفريق الأحمر على هذه المباراة لتحقيق الانتصار والعودة للمنافسة على بطاقتي المرور للأدوار الإقصائية، حيث دعا الوينرز الفصيل المساند للوداد جمهور النادي للحضور بكثافة للدفع باللاعبين لتحقيق أول فوز بدور المجموعات لتصحيح المسار وتفادي حسابات الجولات الأخيرة.

كما ناشد الفصيل عبر نفس الرسالة كل من سيحضر للملعب بضرورة ارتداء اللون الأسود كما جرت العادة في المواسم الأخيرة في أولى مباريات دور المجموعات التي يحتضنها ملعب الخامس، للتذكير بالحيف والظلم الذي تعرض له النادي في نهائي ملعب رادس أمام الترجي سنة 2019.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة