أخنوش يحث منتخبي الأحرار على نظافة اليد ويعول عليهم لمحاربة الفساد

حث رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، منتخبي حزبه على نظافة اليد في تدبير الشأن المحلي والابتعاد عن شبهات المال العام، مشددا على أنه يعول عليهم لبذل قصارى الجهد على صعيد محاربة الفساد.

ودعا أخنوش، خلال كلمة ألقاها في المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الأحد في طنجة، المنتخبين التجمعيين إلى تنسيق وتوحيد الجهود لقطع الطريق أمام المفسدين، داخل الدوائر الترابية التي يديرونها.

وأضاف أن حزب “الأحرار” مر من مسار ثقة المواطنين إلى مسار التنمية، وهو ما يتطلب أن يكون المنتخبون التجمعيون عند حسن ظن المواطنين الذي منحوا الحزب أصواتهم.

وذكّر رئيس حزب الأحرار، بأن ثلث المنتخبين في فبلادنا هم من التجمع الوطني للأحرار، مخاطبا إياهم بالقول إنها “مسؤولية كبيرة، لأنكم رفقة الأغلبية تمتلكون 75 في المائة من أصوات الناخبين، ولديكم الإمكانيات لخدمة لبلادنا”.

كما أوضح أخنوش، أن المنتخبين يشكلون حلقة الوصل بين الحكومة وبين المواطنين، داعيا المناضلين التجمعيين إلى استيعاب انتظارات المواطنين، وإلى لعب دورهم كما يجب في تقريب جهود الحكومة من الساكنة المحلية.

وخلص أخنوش كلمته، قائلا إن “الأحرار” هو حزب مسؤول وجاء إلى الحكومة رفقة الأغلبية لخدمة المغاربة بدون استثناء، والعمل على تقديم الأجوبة الضرورية والمرتبطة بمتطلبات المواطنين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة