كرة السلة الثلاثية.. المنتخب المغربي يشارك ببطولة العالم

سيتوجه المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة الثلاثية، ذكورا وإناثا، فئة أقل من 18 سنة، الاثنين 28 غشت الجاري، صوب مدينة “ديبيرستين” الهنغارية، وذلك للمشاركة في بطولة العالم خلال الفترة الممتدة ما بين 30 غشت و3 شتنبر 2023.

وحل المنتخب الوطني للذكور، الذي يضم كل من حمزة بشار، ريان الصلحي، رامي يونس، محمد آم عماري، عثمان زاهر، وبقيادة المدرب عزيز الناشيط، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: البرازيل، صربيا، إستونيا، وسلوفينيا.

هذا، وحل المنتخب الوطني للإناث، الذي يضم اللاعبات آية الكلالي، أميمة فضيلة، فاطمة الزهراء العملي، آية الكوك، ماجدة عبد السلام، وبقيادة المدرب عادل العمري، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: اليابان، أوكرانيا، ليتوانيا، وإسبانيا.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة السلة الثلاثية لأقل من 18 سنة اناثا وذكورا، دخل معسكرا تدريبيا مغلقا بالمعهد مولاي رشيد، في الفترة ما بين 22 و28 غشت الجاري، وذلك استعدادا، للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم.

المعسكر الاعدادي تركز بالأساس على تقوية اللياقة البدنية وتحسين المردود الفردي والجماعي، لقياس الجاهزية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة