“Tetra Pak”..توحد جهودها من أجل دعم الأشخاص المتضررين من زلزال الحوز

أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية Tetra Pak، عن انضمامها إلى روح التضامن الوطني الواسع الذي عبر عنه المغاربة منذ اليوم الأول من المأساة، التي خلفها زلزال الحوز الذي ضرب المغرب بداية الشهر الجاري.

وقالت شركة Tetra Pak، أنها اتخذت قرارًا فوريًا بدعم جهود المساعدة بفعالية بعد وقوع الكارثة، من خلال تقديم مساعدات بشراكة من منتجي الألبان والتبرع بوحدات حليب UHT للسكان المتضررين في منطقة الحوز.

وأضافت الشركة، أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تقديم دعم غذائي طويل الأمد للأشخاص الذين يحتاجونه، وتظهر التزام Tetra Pak بالمساهمة في الإغاثة والتعاون في مواجهة التحديات الإنسانية.

بالإضافة إلى ذلك، وضعت Tetra Pak يدها في يد الجمعية الإنسانية غير الربحية التابعة للهلال الأحمر المغربي بهدف مساعدة ما يقرب من 200 شخص في منطقة تارودانت الذين فقدوا منازلهم جراء الزلزال العنيف، وستعمل الشركة مع الجمعية جنبا إلى جنب من أجل توفير منازل جاهزة، ومأوى مؤقت آمن من البرد لأولئك الذين فقدوا منازلهم.

في الوقت نفسه، أبدى موظفو Tetra Pak رغبتهم في المشاركة بشكل شخصي وطوعي في هذه الجهود الإنسانية من خلال تقديم المساعدة وزيارة بعض الدواوير في منطقة تارودانت. “نحن نثني بفخر على التفاني والتضحية التي يظهرونها، ونرى فيهم نموذجًا رائعًا للتكاتف والتضامن في مواجهة التحديات الصعبة”.

وعبرت الشركة، عن عميق حزنها وتعاطفها الكامل مع جميع المتضررين من هذه الكارثة الطبيعية، مبدية رغبتها أيضًا في التعبير عن امتناننا العميق لجميع رجال الإنقاذ الشجعان والمنظمات الإغاثية والمتطوعين الذين يقومون بجهود جبارة في الميدان.

وخلصت الشركة، إلى القول أن هذا الجهد المشترك، يظهر قوة وروح التضامن التي تعرف بها المملكة المغربية في مواجهة التحديات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة