البطولة الاحترافية.. الوداد يقلب تأخره أمام الزمامرة إلى فوز

قلب نادي الوداد الرياضي تأخره بهدف أمام ضيفه نهضة الزمامرة إلى فوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، برسم مؤجل الدورة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وباغث الفريق الضيف الوداد في مستهل المقابلة من هجمة مرتدة استغل فيها لاعبو النهضة تفكك الخط الدفاعي للفريق الأحمر، مسجلين هدف التقدم عند الدقيقة الثالثة بواسطة المهاجم باهرو.

وحرك هدف الضيوف الكتيبة الودادية بحثا عن تعديل النتيجة، كما استمر نهج النهضة واعتماده على سلاح المرتدات يشكل خطرا على مناطق الوداد الدفاعية بين الفينة والأخرى، غير أن صامبو نجح في استغلال إحدى البناءات الهجومية ووضع الكرة في أقصى يمين الحارس بعد مجهود فردي وتوغل داخل منطقة الجزاء.

وانتهى فصل اللقاء الأول بالتعادل (1-1) بين الفريقين.

وعند بداية الشوط الثاني، قام عادل رمزي، مدرب الوداد، بتبديلين دفعة واحدة وأقحم كل من بوسفيان وأحناش مكان لحتيمي وحيمود، قصد ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي للفريق.

وانتظر الوداد حتى الدقيقة الـ65 ليأتي الحل من رأسية العميد يحيى جبران بعد عرضية من البديل بوسفيان.

واستمر الوداد في ضغطه على مناطق النهضة الدفاعية الذي تواصلت متاعبه بطرد لاعبه البوزيدي في الدقيقة الـ83.

وقبل نهاية اللقاء، عاد البديل بوسفيان لصناعة الهدف الثالث بتمريره لكرة على طبق من دهب للمهاجم الشرقي البحري الذي أودعها الشباك، منهيا سجال المباراة بتفوق الوداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعقب هذه النتيجة، رفع الوداد رصيده من النقاط إلى عشر نقاط محتلا المركز الثاني مناصفة مع النهضة البركانية، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر.

وبرسم الجولة المقبلة (6)، يرحل الوداد لملاقاة اتحاد طنجة، بينما يستقبل نهضة الزمامرة خصمه أولمبيك آسفي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة