الفنان العالمي “آيكون” ينشط حفل قرعة “كان كوت ديفوار 2023”

سينشط الفان العالمي، “آيكون”، حفل قرعة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، الخميس 12 أكتوبر 2023، في حديقة المعارض بأبيدجان.

وقال الاتحاد الأفريقي لمرة القدم “كاف” على موقعه الرسمي، أن الناشط والمحب الكبير لكرة القدم، الفنان السنغالي “آيكون”، هو المروج لمشروع ” آيكون يُضيء إفريقيا” ‏ الذي يهدف إلى استخدام الكهرباء الشمسية لمساعدة البلدان الإفريقية على تلبية احتياجاتها من الكهرباء.

واضاف المصدر، أن الفنان، “آيكون”، سيكون خلال حفل عملية سحب القرعة، يضيف هيبة أكبر لهذا الحدث، والذي يعد بأن يكون رائعًا وبراقًا وينتظره الكثيرون.

وتابع المصدر ذاته، أن هذا الخميس، ستتعرف المنتخبات الـ24 التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا، على منافسيها الأوائل. حيث سيتم بث القرعة في أكثر من 50 دولة، وسيتمكن ملايين المشاهدين من متابعة الحدث على قناة “كاف” الرسمية على “يوتيوب” CAF TV، وكذلك من خلال شركاء الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم التلفزيونيين.

ويذكر، أن النسخة الـ34 ستجرى على الأراضي الإفريقية في كوت ديفوار، خلال في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

البلدان المتأهلة والمعنية بقرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

كوت ديفوار (البلد المضيف)، جنوب إفريقيا، المغرب، أنغولا، بوركينافاسو، الكاميرون، جمهورية الكونغو الديمقراطية، الرأس الأخضر، مصر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، غينيا الإستوائية، مالي، الجزائر، موريتانيا، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا، السنغال، تنزانيا، تونس وزامبيا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة