الـ”كاف” يختار حكيمي ونجوم منتخبات أفريقية لسحب قرعة “كان كوت ديفوار 2023”

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن اختيار الدولي المغربي ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، والدولي الإيفواري السابق ديدي دروغبا، والنجم السنغالي ساديو ماني، والنجم النيجيري السابق جون أوبي ميكيل، لسحب قرعة “كان كوت ديفوار 2023″، الخميس 12 أكتوبر الجاري، بالعاصمة أبيذجان.

وقال “كاف” على موقعه الرسمي، أن القرعة ستبدأ في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، وتوقيت غرينتش (21:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها مباشرة على قناة “CAF TV” على “يوتيوب”.

وأشار “كاف” أنه سيتم بث القرعة النهائية في أكثر من 50 دولة، حيث من المتوقع أن يتابع ملايين المشاهدين الحدث على قناة “CAF” الرسمية على “YouTube”، وكذلك عبر شركاء “CAF” التلفزيونيين العالميين.

وقال “كاف”، أن حفل سحب قرعة “كان كوت ديفوار”، ستحضره وفود من المدربين من كل دولة من الدول الـ24 المشاركة، وأساطير “CAF”، ووسائل الإعلام الدولية، وشركاء “CAF” التجاريين، ومشاهير عالم الفن والزعماء الأفارقة.

البلدان المتأهلة والمعنية بقرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023:

كوت ديفوار (البلد المضيف)، جنوب إفريقيا، المغرب، أنغولا، بوركينافاسو، الكاميرون، جمهورية الكونغو الديمقراطية ،الرأس الأخضر، مصر، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، غينيا الإستوائية، مالي، الجزائر، موريتانيا، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا، السنغال، تنزانيا، تونس وزامبيا.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة