الـ”كاف”: الوداد يستضيف الترجي في ديربي مثير (فيديوهات)

قال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إن نادي الوداد الرياضي، سيستضيف الأحد 29 أكتوبر الجاري، نظيره نادي الترجي التونسي، في ديربي شمال إفريقيا مثير خلال ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، وذلك في المباراة التي ستُجرى على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأكد الـ”كاف” على موقعه الرسمي، أن هذه المواجهة، بين ممثل المغرب وممثل تونس، تعد بأن تكون فيها الندية والحماس، خاصة مع وجود تاريخ بين الفريقين خلال مواجهتهما السابقة في المنافسات القارية.

في هذا الإطار، وحسب المصدر، قال مدرب الوداد، عادل رمزي: “يوم الأحد سيتجه اهتمام مشجعو كرة القدم الإفريقية نحو مدينة الدار البيضاء”.

وأضاف: “يسعى كل ناد للفوز بمباراة الذهاب، على أمل الاقتراب من نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم الذي يسيل له لعاب الفريقين”.

ووفق المصدر ذاته، سبق لنادي الوداد الرياضي، والترجي التونسي، الالتقاء مرتين في نهائي رابطة أبطال إفريقيا، منذ عام 2011، حيث فاز الترجي التونسي بنهائي رابطة أبطال إفريقيا موسم 2018-2019، بعد تقدمه في مجموع المباراتين2-1.

وحسب المصدر دائما، يصر، رمزي، على أن يحسم فريقه مباراة الذهاب لنفسه، ليتقدموا مسبقا في النتيجة قبل التوجه لخوض لقاء الإياب في تونس.

وقال رمزي، في هذا الاتجاه: “سندخل المباراة بنشوة، بعد الفوز في ربع النهائي على نادي إنييمبا. نحن نصر على تحقيق الفوز على أرضنا للحفاظ على فرص التأهل لمباراة الإياب الصعبة”.

ومع ذلك، وفق المصدر، يخطط مدرب نادي الترجي التونسي، طارق ثابت، هو الآخر لتحقيق انتصار خارج أرضه للسيطرة مبكرا على نصف النهائي.

وقال مدرب الترجي التونسي بخصوص المباراة التي ستشهد دعم جماهيري كبير لمنافسه الوداد على أرضه: “نتحرك بطموح كبير ورغبة كبيرة في تحقيق مفاجأة وتجنب الهزيمة على الأقل”.

وزاد المصدر ذاته،أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي، والترجي التونسي بأن تكون مثيرة للاهتمام، خاصة مع سعي كلا الفريقين للوصول إلى النهائي، وكتابة إسميهما بأحرف من ذهب في منافسة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويتوقع الـ”كاف”، أن تكون الأجواء جد حماسية في ملعب “محمد الخامس” خلال مباراة الوداد الرياضي، والترجي التونسي، حيث يتطلع أصحاب الديار لتحقيق انتصار والتقدم في النتيجة، ويعول الضيوف على تجنب الخسارة، والعودة بنتيجة إيجابية إلى تونس لخوص لقاء الإياب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة