الـ”AFL”.. خزينة الوداد تنتعش بـ2،8 مليون دولار إلى حدود اللحظة

انتعشت خزينة الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيمة مالية قدرها 2،8 مليون دولار، بوصوله إلى نهائي الدوري الأفريقي، على حساب نادي الترجي التونسي بالضربات الترجيحية (5-4)، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي بفوز الترجي، بهدف دون رد، في مباراة الإياب، التي جرت على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس) بتونس، وتساوي الفريقين في مجموع المباراتين.

وأمام الوداد فرصة لرفع المنحة المالية إلى 4 ملايين دولار، إذ هو نجح في التتويج باللقب في نسخته الأولى، أمام ماميلودي صن داونز، الذي صمد في مصر، أمام النادي الأهلي، ليتأهل هو الآخر إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكد الـ”كاف”، في وقت سابق على موقعه الرسمي، أن المُتوج بلقب الدوري الإفريقي لكرة القدم، سيتحصل على منحة مالية قدرها 4 ملايين دولار.

وحسب المصدر ذاته، سيحصل الطرف الثاني في النهائي على قيمة مالية قدرها 2.8 مليون دولار. كما سيتمكن المتأهلون إلى نصف النهائي من الحصول على 1.7 مليون دولار. بينما سيتم منح الأندية التي تشارك في ربع النهائي 900000 دولار.

وينشد الـ”كاف”، أن تصبح البطولة، المنافسة الأكثر إنتاجًا في القارة الأفريقية، مما يقدم بعدًا جديدًا من حيث التسلية والإنتاج التلفزيوني وتجربة الجماهير.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة