لتبادل الخبرات والتعاون في ميدان التكوين.. حزبا “الأحرار” و “الشعب” النمساوي يوقعان اتفاقا للشراكة

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، في إطار شراكاته الخارجية، اتفاقا للشراكة والتعاون، مع حزب الشعب النمساوي، يهم التكوين في تدبير الشأن السياسي، لفائدة أعضاء المنظمات الموازية لحزب الأحرار، خصوصا الشباب والنساء.

وجاء هذا الاتفاق خلال الاجتماع الذي انعقد السبت بالرباط، بين أعضاء المكتب السياسي لحزب الأحرار، ووفد عن الأكاديمية السياسية لحزب الشعب النمساوي.

وأكد أعضاء المكتب السياسي، خلال هذا اللقاء، أن رئيس حزب “الأحرار” عزيز أخنوش، يولي أهمية بالغة للتكوين المستمر لنخبه السياسية، ومنفتح بشكل كلي على جميع المكونات السياسية الدولية، من أجل تبادل الخبرات والتعاون في ميدان التكوين.

وتم خلال هذا اللقاء، استعراض الإصلاحات التي نفذتها بلادنا على كافة الأصعدة، بقيادة الملك محمد السادس، والتنويه بجهود حكومة أخنوش، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، على صعيد تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، عبر تنزيل المشاريع الاجتماعية والتنموية.

جدير بالذكر أن علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية النمسا، تشهد خلال الفترة الأخيرة دينامية إيجابية، وذلك في سياق احتفال الطرفين بالذكرى 240 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة