مونديال أندونيسيا للفتيان.. المغربي الحموني أحسن لاعب في لقاء المغرب وبنما

اختارت اللجنة التقنية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الدولي المغربي محمد الحموني، أحسن لاعب في المباراة التي جمعت، الجمعة 10 نونبر 2023، بين المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، ومنتخب بناما، وذلك لحساب الجولة الأولى، عن المجموعة الأولى، من نهائيات كأس العالم للفتيان، التي تجرى اطوارها بإندونيسيا، في الفترة الممتدة من 10 نونبر الجاري، إلى 2 دجنبر 2023.

وجاء اختيار المغربي محمد الحموني، أحسن لاعب في اللقاء، بعد المستوى الفني الجيد الذي ظهر به.

ويشار، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، فاز بهدفين دون رد، أمام منتخب بانما، من توقيع اللاعب سيف الدين شلاغمو في الدقيقة الـ25، واللاعب أيمن إنير في الدقيقة الـ90+5.

وفي المباراة الثانية، عن نفس المجموعة، تعادل المنتخب الأندونيسي لأقل من 17 سنة لكرة القدم، بهدف لمثله، أمام المنتخب الإكوادوري.

وتقدم أصحاب الأرض والجمهور أولا في اللقاء، بواسطة اللاعب أرخان بوترا كاكا في الدقيقة ال22، قبل أن يعدل منتخب الإكوادور النتيجة سريعا، وتحديدا في الدقيقة ال28، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة، بالرغم من تضييع المنتخب الإكوادوري للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متبوعا بمنتخب أندونيسيا والإكوادور بنقطة واحدة، فيما حل في المركز الأخير منتخب بنما بدون نقاط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة