بوندسليغا.. أونيون برلين متذيل الترتيب يتخلى عن مدربه

أ.ف.ب

استغنى أونيون برلين متذيل ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم، الأربعاء، عن خدمات مدربه السويسري، أورس فيشر، في اتفاق متبادل، حسب ما أفاد نادي العاصمة برلين.

وسيخلف مدرب فريق ما دون 19 عاماً، ماركو غروتي، مؤقتا، فيشر في تدريب الفريق الأول.

ويحتل أونيون برلين قاع الترتيب برصيد 6 نقاط بعد 11 مرحلة وبفارق الأهداف عن كولن صاحب المركز السابع عشر.

قال ديرك زينغل، رئيس أونيون برلين، “بالنسبة لي شخصيا وربما لجميع جماهير أونيون برلين، هذه لحظة حزينة للغاية. يؤلمني أننا لم نتمكن من كسر الاتجاه السلبي في الأسابيع الأخيرة”.

وساهم فيشر (57 عاما) منذ تعاقده مع أونيون برلين في يوليوز 2018، في صعوده الصاروخي، فقاده إلى الدوري الألماني في ربيع عام 2019 (فاز على شتوتغارت في الملحق)، وضمن بقاءه في موسمه الأول في النخبة في عام 2020، وسمح له بالمشاركة في مسابقة كونفرنس ليغ في 2021، وفي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في عام 2022.

وحقق أونيون برلين نتائج رائعة في موسم 2022-2023 خولته احتلال المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبعد تحقيقه ثلاثة انتصارات تواليا في مختلف المسابقات مع بداية الموسم الجديد وبلوغه دور الـ16 من الكأس المحلية، راكم أونيون برلين النتائج المخيبة للآمال، فمنذ 28 غشت خاض 14 مباراة من دون تحقيق أي فوز في جميع المسابقات.

كما حصد نقطة يتيمة في المسابقة القارية الأم بتعادله أمام نابولي في عقر داره (1-1) في الجولة الرابعة، ليقبع في المركز الأخير في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا ريال مدريد الإسباني المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة) أمام نابولي (7) وبراغا التشيكي الثالث مع 3 نقاط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة