مونديال إندونيسيا.. مغامرة أشبال الأطلس تتوقف عند محطة ربع النهائي

فشل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة في تجاوز نظيره المالي، بعد خسارته بهدف دون رد، في المقابلة التي جمعت بينهما، يوم السبت على أرضية ملعب ماناهان بمدينة سوراكارتا الإندونيسية، ليفشل المنتخب الوطني في بلوغ دور نصف نهائي مسابقة كأس العالم لهذه الفئة السنية.

وبالعودة إلى مجريات المقابلة، سيطر المنتخب المالي على إيقاع اللعب وكان الأخطر خلال الشوط الأول، غير أن دفاع المنتخب الوطني وتألق الحارس طه بنغوزيل حرما الماليين من الوصول إلى المرمى والتهديف، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على إيقاع البياض.

وخلال فصل المباراة الثاني، كشر الأشبال عن أنيابهم وشرعوا في الوصول إلى مناطق الماليين الدفاعية، إلا أنهم فشلوا في التهديف وإحراز السبق بسبب غياب النجاعة.

وفي المقابل أدى أبناء الإطار الوطني سعيد شيبا ثمن اللعب الهجومي في الشوط الثاني غاليا، بعد مرتد هجومي للمنتخب المالي، نجح خلاله ديارا في إحراز هدف اللقاء الوحيد، عند الدقيقة الـ80.

وكان المنتخب الوطني قريبا من تعديل النتيجة في الوقت المبدد، غير أن بوفندر لم يتعامل بشكل مثالي مع تمريرة وزان من ضربة ركنية، لتمر كرته الرأسية محادية للقائم الأيسر لمرمى الحارس المالي.

وعقب هذه النتيجة، توقفت مغامرة أشبال الأطلس على منتخب مالي قوي نجح في إزاحة منتخبات قوية من طريقه بنتائج عريضة.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المالي، آخر منتخب إفريقي بهذه المسابقة، في نصف النهائي، منتخب فرنسا، الذي نجح في إيقاف مغامرة منتخب أوزبكستان.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة