أخنوش لمنتخبي “الأحرار” بجهة فاس-مكناس: النجاح في العمل الحزبي “كيبغي الفياق بكري”

شدد عزيز أخنوش، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار” وهو يخاطب منتخبي حزبه بجهة فاس مكناس، السبت، على أنهم يجب أن يكونوا في مستوى التطلعات.

وأضاف في معرض كلمته، خلال المنتدى الجهوي السابع للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس-مكناس الذي احتضنته العاصمة العلمية: “.. نحن مستعدون لمساعدتكم. واستدرك بأن الاستمرار في النجاح يفرض العمل و”كيبغي الفياق بكري وماكايبغيش النعاس”، على حد تعبيره.

واسترسل: “حزبنا ليس دكانا سياسيا، بل هو حزب العمل والمعقول”، موصيا خلال الجولة السابعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس-مكناس، منتخبي حزبه بالجهة بالشافية ونظافة اليد، مضيفا “نريد منكم كمنتخبين أن تكون أيديكم نظيفة، وأن تكونوا عند حسن ظن المواطنين، الذين يعرفون التمييز بين الصالح من الطالح…”.

واعتبر رئيس حزب الحمامة، أن دخول المنتخبين التاريخ لا يكون إلا عبر النجاح في مهمة خدمة المواطنين، وأن الحزب ملم ومتابع لكل ما يخص الجهة.

وذكر بضرورة أن يتوفر منتخبون الأحرار على الشفافية ونظافة اليد، لكي يستطيعوا العودة إلى الناخبين في الانتخابات القادمة.

كما نوه في معرض كلمته بعمل منتخبي حزبه وحصيلتهم خلال انتخابات يوم 8 شتنبر 2021 بجهة فاس-مكناس، وخاطبهم بالقول إنكم تترأسون 80 جماعة على مستوى الجهة من أصل 183، ولديكم 13 نائبا برلمانيا، و4 مستشارين برلمانيين. كما حصلتم على 28 في المائة من الأصوات على مستوى الجهة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة