نجم مانشستر يونايتد يتوقع مستقبلا عظيما لغارناتشو بعد هدفه المذهل ضد إيفرتون

د.ب.أ

يعتقد البرتغالي برونو فرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد، أن زميله الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو، سيكون له “مستقبل عظيم” في عالم الساحرة المستديرة.

وافتتح غارناتشو التسجيل لمانشستر يونايتد، بضربة خلفية مزدوجة رائعة، خلال فوزه الثمين والمستحق (3-0) على مضيفه إيفرتون، يوم الأحد، في المرحلة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسبب هدف غارناتشو المذهل، الذي جاء في الدقيقة الثالثة، في إسكات جماهير إيفرتون، التي احتشدت بملعب (غوديسون بارك)، حيث كانت ترغب في التنفيس عن غضبها من قرار رابطة الدوري الإنجليزي بخصم 10 نقاط من رصيد الفريق في المسابقة العريقة، بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة.

وتحدث فرنانديز عن غارناتشو عبر محطة سكاي سبورتس عقب المباراة، حيث قال: “إنه ليس لاعبا رائعا حتى الآن، ولكن أمامه مستقبل عظيم”.

وأضاف فرنانديز: “نتوقع الكثير من غارناتشو، فهو يدرك ذلك. إنه يعلم أنني سأكون دائما خلفه وأطلب المزيد، لكن من الواضح أنه كان رائعا”.

وردا على سؤال حول هدفه الرائع، قال غارناتشو: “لا أستطيع أن أصدق ذلك بصراحة. لم أر كيف سجلته، لقد استمعت فقط للجمهور وقلت يا إلهي”.

وأكد اللاعب الشاب: “إنه أحد أفضل الأهداف التي سجلتها. أنا سعيد للغاية”.

وكشف فرنانديز أنه سمح لراشفورد بتنفيذ ضربة الجزاء لتعزيز ثقة اللاعب الإنجليزي بنفسه، مضيفا: “المهاجمون يريدون تسجيل الأهداف، فهذا يمنحك دفعة معنوية جيدة”.

وتابع: “بعد ضربة الجزاء، لم يكن من الممكن إيقاف ماركوس. في بعض الأحيان تحتاج لهذه الفرصة لاستعادة ثقتك بنفسك”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة