بورزوق: الركراكي “متواطئ” مع الوداد

أدلى الدولي المغربي السابق ولاعب أندية الوداد وشباب المسيرة والمغرب الفاسي والرجاء، حمزة بورزوق، بتصريح مثير للجدل، يضرب خلاله مصداقية الناخب الوطني، وليد الركراكي.

واتهم بورزوق، خلال برنامج حواري على إذاعة “راديو مارس”، الركراكي، بالتواطئ مع نادي الوداد الرياضي، وذلك باستدعاء لاعبين من الفريق الأحمر، وعدم إشراكهم في مقابلات أسود الأطلس، لإراحتهم ومنح الفرصة للوداد للاستفادة من فترة التوقف الدولي بشكل كامل وعدم إجراء مقابلاته المؤجلة.

وأكد بورزوق على أن الناخب الوطني على علم بأن لاعبي الوداد يحتاجون للراحة، بسبب توالي المباريات المحلية والقارية، مضيفا أن الركراكي يخدم مصالح الوداد باستدعائه لثلاثة لاعبين من الفريق وعدم إشراكهم في لعب لقاء تنزانيا.

وأثارت تصريحات بورزوق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض ضربا في مصداقية وليد الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بممارسة الحيف ضد الأندية الوطنية من أجل مصلحة ناد واحد.

غير أن بعض المتداخلين في المنشورات المتعلقة بالموضوع يرون أن الوداد أكبر متضرر في القارة بأكملها من البرمجة، ضاربين المثل بوضع الأهلي داخل الدوري المصري، حيث يستفيد هذا الفريق من برمجة مريحة، تخول له المنافسة على الألقاب الخارجية بأفضل شكل، وهذا ما لا يستفيد منه الوداد، ممثل المملكة في الوحيد في أقوى المنافسات الخارجية وصاحب أفضل الإنجازات في العقد الأخير بين الأندية المغربية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة