“لخرة ليك هاد العام”.. فصيل الوينرز ينتفض في وجه الناصري

نشر فصيل الوينرز المساند لفريق الوداد الرياضي، مساء الأربعاء 29 نونبر الجاري، على صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، صورا لرسائل مرفوعة أمام مركب الحاج محمد بنجلون، معقل الفريق الأحمر، بالبيضاء.

وحملت الرسائل الموجهة لرئيس النادي، سعيد الناصري، عبارتَي “عادي ضحينا فخاطر الوداد، لا يصحب ليك رصّيتي الوتاد!” و”لا إصلاح لا جمع عام: لخرة ليك هاد العام!”.

وانتقد الوينرز في نص أُرفق بصورتي الرسالتين، سياسة رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصري، في القيادة والتدبير معتبرين إياه دكتاتورا حيث هو الآمر والناهي داخل النادي.

وندد أكبر ممثل لمشجعي الوداد بتماطل الرئيس في عقد الجموع العامة، وانعدام التواصل، والسمسرة التي حلت مكان الإدارة التقنية، وتهميش المدرسة، واندثار فروع في انتظار أخرى تقاوم بمجهودات فردية، وتدمير مؤسسة المنخرط داخل النادي.

واعتبر الوينرز سلوك الناصري من غموض وتحكم وسيطرة على كل كبيرة وصغيرة قمة في التسلط واستفزازات وقلة احترام لجماهير الوداد العريضة.

واعتبر فصيل التراس الوداد ما وصل له النادي فشلا وأن المسؤول الأول عن الفشل هو سعيد الناصري، الذي اختار طريقا غير الإصلاح والهيكلة، مؤكدين على أن الحل ومطلبهم الوحيد والأوحد هو رحيله عن النادي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة