بريميرليغ.. تن هاغ واثق من دعم اللاعبين له

أ.ف.ب

أكد الهولندي اريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه واثق من الدعم الذي يلقاه من لاعبي فريقه وذلك على خلفية الشائعات التي تناقلتها أكثر من وسيلة إعلامية في اليومين الأخيرين وكشفت أن غرف الملابس انقلبت ضده.

وأعرب النادي عن غضبه من نشر هذه الشائعات وقام بمنع أربع وسائل إعلامية تناولت هذا الأمر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده تن هاغ، الثلاثاء، عشية مواجهة فريقه لتشلسي في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارته العاشرة في 21 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم السبت ضد نيوكاسل (0-1)، ما حدا ببعض وسائل الإعلام إلى الكشف أن عددا كبيرا من اللاعبين انقلبوا على المدرب وبأنهم لا يحبذون طريقة تدريباته أو يأخذون عليه بأنه صارم أكثر من اللزوم.

ودافع النادي عن قراره بمنع بعض وسائل الاعلام “لعدم التواصل معنا ليمنحنوا الفرصة للتعليق (على الشائعات)، على تحديها أو وضعها في إطارها الصحيح” بحسب بيان صادر عن النادي، الثلاثاء.

وكان لسان حال تن هاغ مماثلا في المؤتمر الصحافي بقوله متوجها إلى الصحافيين “يتعين عليكم التوجه إلينا أولا وليس كتابة تقارير من وراء ظهرنا، إنها ليست الطريقة الأفضل للقيام بذلك”.

ونفى تن هاغ تماما وجود انشقاق في غرف الملابس بقوله “في كل فريق، ثمة لاعبون يحصلون على فرص قليلة للعب أو هم أقل سعادة من الآخرين، لكن بالتأكيد لا وجود لأي مشكلة”.

وأضاف “ثمة الكثير من الشائعات، لكن ذلك لا يجعل أفكارنا مشتتة”.

وأوضح “أستمع دائما إلى اللاعبين، وأمنحهم الفرصة دائما للتحدث معي، إذا كان أحد اللاعبين لديه مشكلة معي فإني أنصت إليه أيضا لكنهم لم يقولوا لي شيئا، أو ربما واحد أو اثنين قاموا بذلك”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن المراكز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، كما يواجه خطر الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الأخير حاليا قبل الجولة الأخيرة حيث يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، الأسبوع المقبل.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة