البطولة الاحترافية.. الوداد يستعيد نغمة الفوز بشقاء

تمكن نادي الوداد الرياضي من تسجيل أول فوز له بعد أربع هزائم متتالية، إثر تفوقه على ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعانى الوداد الذي لازمته النتائج السلبية في الآونة الأخيرة كثيرا خلال هذه المقابلة رغم النتيجة التي آلت إليها.

وابتدأت متاعب الفريق الأحمر مع إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الظهير الأيمن نايت برايم في الدقيقة، إلا أن الضيوف بدورهم لم يستفيدوا من التفوق العددي لوقت طويل بعد طرد لاعبهم السربوت جراء تدخل بقوة مفرطة على اللاعب عطية الله.

وعلى ندرة المحاولات السانحة للتهديف، انتهى فصل المباراة الأول كما بدأ، دون تغيير في النتيجة.

وعكس سابقه، كان الشوط الثاني مليئا بالفرص والأهداف التي كان الضيوف سباقون للتهديف عند الدقيقة الـ 48 بطريقة إبداعية من المهاجم يوسف أنور بعد مجهود فردي وتمريرة من زميله بريجة.

هدف حرك كتيبة الوداد سعيا وراء التعديل، وبعد محاولات عدة نجح عطية الله من تسديدة زاحفة من مسافة بعيدة تعديل النتيجة في الدقيقة الـ62.

ونجح بوسفيان في مضاعفة الحصة لصالح الوداد بعد ارتباك دفاعي داخل المنطقة الدفاعية للمولودية في الدقيقة الـ66، قبل أن يحسم المهاجم السنغالي بولي صامبو جونيور أمر الفوز للفريق الأحمر في الدقيقة الـ79.

ونجح الوداد عقب هذا الفوز في رفع رصيده من النقاط إلى 16 نقطة محتلا المركز الرابع مع مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة 7 في المركز قبل الأخير.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة