أبطال إفريقيا.. الوداد يخرج من عنق الزجاجة بفوز صعب على سيمبا

أفلت الوداد الرياضي من تعادل يؤزم وضعيته داخل المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوز في آخر ثواني المقابلة التي جمعته بضيفه سيمبا التنزاني، مساء يوم 9 دجنبر الجاري بملعب مراكش الكبير، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

واقتنص الوداد هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني بقدم الجزائري زكرياء الدراوي، مانحا الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط في مشوار دور مجموعات المسابقة الأعرق قاريا، بعد هزيمتين متتاليتين أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني بعقر الدار وأسيك أبيدجان الإيفواري خارج الميدان.

واستعصى على الوداد التهديف طيلة دقائق اللقاء رغم سيل الفرص التي تناوب على إهدارها اللاعبون، وفي مقدمتها ضربة الجزاء التي أضاعها عميد الفريق، يحيى جبران، في شوط المباراة الأول.

وعقب هذا الفوز أنهى الوداد مباريات الذهاب برصيد ثلاث نقاط في المركز الثالث، محييا آمال العبور إلى الدور ربع النهائي بعد أن كادت المهمة تتعقد في حال تسجيل نتيجة غير الفوز أمام سيمبا.

ويستهل الوداد مباريات الإياب بمواجهة سيمبا التنزاني، يوم 19 دجنبر الجاري بدار السلام، في لقاء مهم لتأكيد نتيجة مراكش والاقتراب أكثر من المركزين الأولين المؤهلين لربع النهائي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة