بطولة.. الوداد يواصل الزحف نحو المقدمة بفوز عسير على اتحاد تواركة

نفذ الوداد بجلده من تعادل أمام مضيفه اتحاد تواركه، بعد تحقيقه لفوز صعب ومثير في آخر أنفاس المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأنقذ الظهير الأيمن، أيوب العملود، العائد للمنافسة بعد غيابه في ثلاث مباريات سابقة بداعي الإصابة، الوداد من تعادل يحرمه من استغلال هذا المؤجل والتقدم في جدول ترتيب البطولة، بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني.

وبالعودة لتفاصيل المقابلة، سيطر الوداد على مجريات اللعب في الشوط الأول، وفاق استحواذه على الكرة نسبة 70%، لكن الخطورة لم تكن بالغة على مناطق الفريق التوروكي الدفاعية، كما أهدر سيف الدين بوهرة فرصة التقدم للفريق الأحمر بعد إضاعته لضربة جزاء في الدقيقة 44.

وخلال فصل اللقاء الثاني، استمر الحال على ما هو عليه مع تسجيل فرص خطيرة للفريقين معا، حيث استمر الضيوف في بناء الهجمات من الخلف، بينما اعتمد اتحاد تواركة على سلاح الهجمات المرتدة والتي أثمرت هدفا بواسطة توفيق بن الطيب، غير أن غرفة حكم الفيديو المساعد ألغته بداعي التسلل.

واستمر مسلسل الشد والجذب إلى أن تبادل بديلا الوداد صامبو جونيور وزهير المترجي الكرة، ليهدي الأخير كرة على طبق من دهب للعملود الذي أنهاها في شباك اتحاد تواركة معلنا نهاية سجال المقابلة بفوز الوداد.

وعقب هذا الفوز، ارتقى الوداد إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما استقر رصيد اتحاد تواركة عند النقطة 14 في المركز العاشر.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة