سرقة الدراجات النارية تقض مضجع ساكنة إقامة سكنية بعين السبع

عبرت ساكنة إقامة أطلنتيك 2 بحي عين السبع بالبيضاء عن استهجانها من استفحال ظاهرة سرقة الدراجات النارية من داخل الإقامة السكنية، بعد تسجيل حالتي سرقة في ظرف لا يتجاوز 48 ساعة.

وتعرض شاب عشريني، مساء يوم الأربعاء، لصدمة اختفاء دراجته النارية، وسيلة كسب قوته، إذ يعمل في توصيل الطلبات، بعد أن تركها لمدة لا تتجاوز الثلاثين دقيقة أسفل العمارة التي يقطن بها.

ورغم تقدم الضحية بشكاية لدى المصالح الأمنية بالمنطقة، إلا أن هذا الإجراء لم يردع “باردين الكتاف” الذين أعادوا الكرّة مرة أخرى في جنح ظلام ليلة الجمعة، لتستفبق الساكنة على خبر سرقة ثان.

ويشتكي سكان الإقامة المذكورة من تماطل وعدم تواصل “السانديك” المشرف على تدبير أمور وأمن الحي، إذ أن الأخير، حسب الساكنة، انتقل لعنوان آخر ولا يزال متحكما في اتحاد الملاك.

كما يؤكد السكان على أن هذا الشخص لا يستجيب بالسرعة اللازمة لحل مشاكل الإقامة السكنية، ويتماطل في مد ضحايا سرقة الدراجات النارية بشريط فيديو كاميرات المراقبة بحجة أنه “مامساليش دابا”.

ويحكي سيف الدين أحد شباب الإقامة بحرقة وغيرة على الحي الذي نشأ فيه “لم نعد في مأمن، اليوم، وآمل ألا يتطور الأمر ليشمل شققنا وجيراننا من الأطفال والنساء”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة