أخنوش: الحكومة لا تكتفي بالقول وإنما تجاوزته إلى الفعل تنفيذا للتوجيهات الملكية

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، السبت بمراكش، أن الحكومة لا تكتفي بالوعود بل توالي تحقيق الإنجازات، من خلال عملها الجاد والدؤوب على صعيد تنزيل المشاريع الاجتماعية، تنفيذا للتوجيهات الملكية.

وأردف وسط أزيد من ألف من مناضلي حزبه، خلال الجولة 9 من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، المنعقدة بجهة مراكش-أسفي، “في الحكومة نتكلم بجدية ونشتغل بجدية لتنزيل الأوراش الكبرى”.

وعبر عن افتخاره بكون حكومته هي المكلفة بتنزيل الأوراش الملكية المتعلقة بالدولة الاجتماعية، موردا أن الحكومة تمكنت بالفعل من إنجاز عدد كبير من المشاريع التي وعدت بها المواطنين.

وقال إن الحكومة الحالية، هي “أكبر حكومة في تاريخ المغرب من حيث الإنجازات الاجتماعية”.

وسجل أخنوش، أن الحكومة وتجسيدا للتوجيهات الملكية السامية، تقوم بتنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر متم سنة 2023، لتتوج كذلك الإنجاز الحكومي المتمثل في تنزيل تعميم ورش التغطية الصحية، مع نهاية سنة 2022.

وبالنسبة لدعم السكن، ذكر أخنوش بأن الحكومة ستمنح 100 ألف درهم، وذلك تدعيما لقدرات المواطنين (طبقة فقيرة ومتوسطة) على الولوج للسكن المناسب، موضحا أن رهان الحكومة هو تحسين عيش المواطن، مشددا على أن الإيديولوجيا الأفضل هي ما يتم تحقيقه في الميدان من مشاريع اجتماعية لفائدة المواطنين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة