ربع قرن داخل قلعة بافاريا.. توماس مولر يقترب من إنجاز تاريخي

أسوشيتد برس

مدد نادي بايرن ميونخ عقد توماس مولر لمدة عام حتى نهاية موسم 2024-25، مانحا الفرصة للمهاجم المخضرم، ليكون أكثر اللاعبين مشاركة مع النادي في التاريخ.

ويضع الاتفاق الجديد مولر، 34 عاما، على مقربة من إتمام ربع قرن مع الفريق الذي انضم له وعمره 10 عشر سنوات.

وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن في بيان “إنه قائد في الملعب وخارجه، دائما قدوة وقيمة مذهلة لكل الفريق”.

وأضاف: “يدفع توماس كل فريق للأمام بأخلاقه المنفتحة والإيجابية داخل وخارج الملعب. طريقة لعبه ذكية للغاية، من أجل الفريق، ولديه القدرة على اللعب في أي مركز. تقريبا لم يصب توماس أبدا”.

وجدد مولر عقده آخر مرة في ماي 2022، ويأتي تمديد عقده لمدة عام بعد صفقة مشابهة لحارس المرمى مانويل نوير الشهر الماضي عقب عودته للعب بعد كسر في الساق.

ولعب مولر 684 مباراة في كل المنافسات مع بايرن وتبقت له 22 مباراة فقط ليكسر الرقم القياسي الأكبر الذي حققه حارس المرمى سيب ماير في الستينيات والسبعينيات.

وقال مولر “مهم بالنسبة لي أن أكون أساسيا وأساعد في توجيه الفريق للاتجاه الصحيح”، وأضاف “أود أن أمتع مشجعينا بالأهداف وأن أساعد في إحراز أهداف، وحبي للعبة وشغفي بكرة القدم وأتمنى مزيدا من البطولات”.

وفاز مولر بالدوري الإلماني 12 مرة مع بايرن وبدوري الأبطال مرتين. وخفت دوره مع الفريق في المواسم الأخيرة لكنه أحرز هدفا وساعد في إحراز أربعة أهداف أخرى من 12 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم.

استدعي مولر للمنتخب الألماني في شتنبر الماضي، وشارك إجمالا في 126 مباراة دولية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة