الوينرز يهيب بالأنصار الالتفاف حول الوداد ويستنكرون تطبيق العقوبة على البنزرتي

دعا فصيل الوينرز المساند للوداد الرياضي، جمهور الفريق للالتفاف حول النادي ومساندته وتجسيد شعار “عائلة واحدة” على أرض الواقع، بداية بالمباراة التي تجمعه بضيفه يوسفية برشيد يوم السبت 23 دجنبر الجاري، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ونشر الوينرز إعلانا على صفحته الرسمية في الفيسبوك يهيب بأنصار الوداد أن يحجوا بغزارة لملعب البشير لمساندة اللاعبين في مهمة حصد النقاط الثلاث وتفادي إهدار المزيد من النقاط للاقتراب من صدارة البطولة.

وذكر فصيل الألتراس الممثل الأول وصوت جماهير الوداد بالنظر لشعبيته وجماهيريته أن الفترة التي يعيشها النادي بعد توقيف رئيسه، سعيد الناصري، حساسة، وتستدعي التركيز والاتحاد لتجاوزها بما فيه خير للفريق.

واستنكر الوينرز، خلال نفس الإعلان، قرار العصبة الاحترافية القاضي بتطبيق عقوبة الإيقاف في حق المدرب البنزرتي لثلاث مباريات، علما بأن اللجنة التأديبية أصدرت حكمها واعترفت بتحمل الجامعة لمسؤوليتها في الواقعة.

وعبر الفصيل المساند للوداد عن رفضه القاطع لسياسة الكيل بمكيالين وترجيح كفة فريق معين على باقي الفرق في إشارة لرفض اعتراض أولمبيك آسفي، الموسم الماضي، على تواجد البنزرتي في دكة بدلاء الرجاء.

وأكد الوينرز أن قرار العصبة الاحترافية في هذا الظرف بالذات يعتبر “إعلانا مباشرا للحرب ضد النادي وجماهيره واستغلالا دنيئا للمرحلة التي يمر منها”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة